الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

"الجفاف" يعترف بالوثائق وتذكرة السفر التي تم حجزها من العاصمة المغربية الرباط

لقد تابعنا موضوعا للمدعو المحجوب السالك المعروف بالجفاف نشر على موقع الفيسبوك بعد ان رفضت الكثير من المواقع خاصة منها المغربية نشره ، وقد اعترف المحجوب السالك المعروف بالجفاف بصدقية كل الوثائق التي تم نشرها بهذا الموقع.وجاء في رده ان سبب حجر التذكرة من الرباط وليس من اسبانيا هو بسبب ان التذكرة في المغرب تعادل 2000 يورو بينما تبلغ باسبانيا 5000 يورو. 
نقول للمحجوب السالك الحمدلله على نعمة الانترنت التي لاتسمح لاي كان ان يذهب بعيدا في اكاذيبه. فالتذاكر الاليكترونية يتم حجزها من اي مكان في العالم وبنفس الثمن، كما ان التذكرة من نييورك الى اندونيسا لاتصل الى هذا المبلغ، والتذكرة من مدينة بلباو الى العاصمة الموريتانية نواقشوط ليوم 30 نوفمبر المقبل لاتتعدى 400 يورو. واليكم صورة من نتيجة البحث عن الرحلات من مدينة بلباو الى نواكشوط.
والصورة مأخوذة من موقع الرحلات المشهور رومبو ويمكنكم التأكد من ذلك بواسطة البحث في الموقع. 

كما تحدث ان الصورة التي نشرت في السابق مع عملاء للمخزن المغربي هي صورة عائلية، فهل بن لغزال احد مهندسي قضية اكجيجيمات وعضؤ الكوركاس هو من افراد العائلة ؟. وهل الصورة المبينة اعلاه لافراد العائلة كذلك؟ نترك الاجابة للسيد الجفاف.وقال الجفاف ان العاملين في صفحة خط الشهيد هم متطوعون لكنه يتناقض مع نفسه عندما اعترف ان "مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه" استولت على مداخيل التنظيم المادية، هل يعقل ان تنظيم من المتطوعين له حسابات وارصدة بنكية؟.
وتحدث المحجوب السالك ان زوار الموقع بلغ اكثر من 800.000 . واليكم صورة لعدد زوار الموقع الى غاية هذا اليوم حيث لم تصل الى  661.675 والصورة المبينة ادناه تبين زيف ماقاله المحجوب السالك :

هذا وتحتفظ مجموعة اعادة الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه بالكثير من الادلة والبراهين التي تثبت تعامل المحجوب السالك مع العدو المغربي. لذا نرجوا من المعني عدم التحدث في المنابر الاعلامية المغربية وعدم العمل ضد القضية الوطنية الصحراوية وتشويه المعارضة الوطنية النزيهة والا فانه سيتحمل مسؤولية ماسيعرض مستقبلا في هذا المنبر. وقد اعذر من انذر.
مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه

0 التعليقات:

إرسال تعليق


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More